Wednesday 7 February 2018

L j فوريكس


لج فوركس غروب - با فقط الصفقات عضو تجاري انضم فب 2008 4،633 المشاركات قررت أن أبقى الموضوع الرئيسي الخاص بي مخصص للاستراتيجيات مفصلة على موقع الويب الخاص بي. (فب)، أول مرة مرة أخرى (فتب) و ديلي ريتيست (درت) وإنشاء مؤشر ترابط منفصل لتبادل الصفقات حركة السعر. يمكنك أيضا العثور على تفاصيل الصفقات بلدي السعر العمل جنبا إلى جنب مع بعض الأفكار العامة من خلال اتباع بلدي على تويتر. قليلا من التاريخ 8230 قضيت ما يقرب من 4 سنوات قفز من أسلوب حركة السعر إلى طريقة عبر المنتديات العامة المختلفة مثل هذا واحد قبل أن فجأة فجر لي أن هذا هو تماما النهج الخاطئ للتداول وأنني بحاجة للبدء من خلال إلقاء نظرة على نفسي ومعرفة نوع نمط التداول الذي يناسبني. بعد ذلك فقط وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتكون قادرة على متابعة التجار المهنية الأخرى أن القطع المفقودة من اللغز بدأت تسقط في مكانها، أدركت أن المهنيين عرض العمل السعر بشكل مختلف لكيفية تجار التجزئة عرض ذلك وكل ما تعلمت سابقا كانت جميع المشتقات من نفس الشيء - النهج 8216retail8217 القياسية لتداول حركة السعر. أصبح من الواضح أن هناك عالم كامل من المعلومات لهضم والتعلم وفهم إذا أردت أن تكون قادرة على التجارة مثل المهنيين. باختصار، تعلمت أن أفهم: الخصائص التي تبحث عنها في مناطق الطلب والدعم للمقاومة التي تسلط الضوء على تدفق النظام الذي هو موجود وكيفية تفسير هذا الإجراء السعر لإنتاج أجهزة تجارية موثوقة. كيف يرتبط سوق الفوركس بالأسهم والسندات والسلع وكيفية استخدام هذه المعرفة بشكل فعال كجزء من تداول حركة الأسعار. أن المتداول العمل السعر المهنية لديها وعي جيد من أساسيات الأخبار وتأثيرها على السوق وكيفية استخدامها هذه المعرفة كجزء من استراتيجية العمل السعر. كيف ينظر المهنيون في الاجهزة التجارية من حيث الاحتمالات وتعديل مخاطرهم وفقا لهذه الاحتمالات، ويبحثون باستمرار عن علامات من السعر الى حيث يتجه وما يجب القيام به لتأكيد أو يثبت هذا 8216sign8217. وقد فتح هذا الأمر إحساسا جديدا بالمنطق عند تقييم الإدخالات ووقف الخسائر وإدارة التجارة. يجب أن يكون تداول حركة السعر في الغالب موضوعيا وليس موضوعيا 8211 لا ينبغي أن يكون حالة الإعداد مفتوحة لأشكال كثيرة من التفسير اعتمادا على أسلوب 8217s الفردية. يجب ألا يكون تداول حركة السعر إطارا زمنيا أو فئة أصول محددة. ما هو برايس أكتيون ترادينغ كونها تاجر 8216PA 8217 هو مصطلح عام تماما في هذه الأيام ولا أقول لك الكثير عن التاجر الأساسي. إذا كان لي أن أصف نوع التاجر أنا سيكون من 8216an الزخم اللحظي التالي تاجر 8217. إنني أتطلع للحالات التي يوجد فيها) اختلال قوي في جانب واحد من السوق (على سبيل المثال الطلب من جانب الشراء الذي يفوق بقوة العرض من جانب البائع) و (ب) مساحة للسعر للانتقال إلى 8211 مما يؤدي إلى تحرك الزخم. وأتطلع إلى استغلال هذه السلطة الفلسطينية المتوقعة من خلال إيجاد الطريق 8216logical8217 يجب أن يأخذ السعر على تف أقل من خلال قراءة هياكل سد على سبيل المثال. فإن الخطوة H1 قوة دفع قوية (خط مستقيم) يؤدي إلى كسر منطقي وإعادة اختبار مناطق سد على تف أقل، ويقول M5. هذا بالطبع يسمح لي لتحقيق أقصى قدر من بلدي R من التجارة دون التأثير على احتمالات التجارة نفسها. كيف يمكنني تحقيق هذا ببساطة من خلال استخدام ما أود أن مصطلح 8216raw8217 المعرفة حركة السعر. المشكلة في رأيي مع التجار حركة السعر اليوم هو أنها تريد أن تركز على تداول أنماط تكرار مع عقلية تستند الميكانيكية. ومن المفهوم تماما لماذا، ولكن معظم don8217t يدركون أن نمط التداول التداول أندور مع عقلية تستند القاعدة هو نهج إيجابي إيجابي منخفض لتداول حركة السعر. ببساطة، والأنماط هي مشتق من حركة السعر وليس العمل السعر نفسه. ما أقوم به هو استخدام سوبليديماند ومفاهيم ديناميكية تدفق النظام جنبا إلى جنب مع عملية 8216 النظرية المنطقية 8217 للعثور على الاجراءات العمل السعر بما يتماشى مع النمط المبين أعلاه (الزخم الصفقات). الحلقة المفقودة - العقلية العنصر الرئيسي الآخر هو نهج العقلية. أنا مؤمن راسخ بأن التداول سعر التداول يجب أن يكون الإطار الزمني وفئة الأصول مستقلة، وتكون قادرة على استدعاء نفسك التاجر العمل سعر جيد يجب أن تكون قادرا على: البحث عن فرص متعددة جيدة المتوقعة يوميا. عبر أي فئة أصول تف. تكون 8216right8217 كثيرا في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. التركيز على التداول وفقا للتوقعات وليس الاحتمالات معدل الفوز (سمة شائعة جدا للتاجر التجزئة). أنا لا أرى كيف يمكن لشخص ما أن يسموا أنفسهم التاجر عمل سعر جيد عندما، على الرغم من عدد من الصكوك فكس (وفئات الأصول الأخرى) المتاحة لمشاهدة هذه الأيام يمكنهم 8216only8217 العثور على حفنة من الفرص التجارية في الأسبوع. وأخيرا، إم أيضا من مدرسة الفكر أنه إذا كنت 8216reading8217 العمل السعر بشكل صحيح يجب أن تكون على حق الكثير في كثير من الأحيان مما كنت على خطأ. سيواجه البعض هذا الأمر ويقولون أنه يعتمد عليك R - أعلى R يساوي انخفاض معدل الفوز والعكس بالعكس. بالنسبة لي أنا don8217t انظر لهم والمتغيرات المترابطة في المعادلة المتوقعة. لماذا can8217t لديك أعلى R وأعلى معدل الربح 8211 فقط نهج قائم على النظام لتداول حركة السعر لديه معدل الربح و R التي ترتبط عكسيا مع بعضها البعض. يمكنك الاستماع أكثر إلى وجهات نظري على نهج عقلية 8216correct8217 للتداول من خلال تسجيل الويبينار بلدي. الإعداد الحالي أنا أميل إلى تغيير ما أشاهد كل 4-6 أشهر أو حتى وسيلة للحفاظ على نفسي المهتمين والدوافع. على سبيل المثال حتى وقت قريب كنت تركز في الغالب على تداول أوسجبي في العزلة في حين الآن أنا أركز على 6 أزواج فكس 8211 الاتحاد الأوروبي، الاتحاد الافريقي، غو، أوج، آج و إغ. الطريقة التي أبحث عن الاجهزة هي أن أستخدم HTF8217s الثابتة لإنشاء) هتف سد الحالي 8216picture8217 ب) مجالات هتف الحالية من الفائدة و ج) الحالية مفيدة أو النامية العمل السعر 8211 هذه هي H1، H4، يوميا وأسبوعيا (بالطبع يجري التاجر اللحظي I8217m أكثر تركيزا على H1، H4 إلا إذا كان لدي تحيز 8216direct8217 على الآخر TF8217s 2). ملاحظة: التحيز المباشر هو أحد العوامل التي أتوقع أن يتحرك فيها الزخم لتلك الفترة (على سبيل المثال، الأسبوع 8211 في ذلك الأسبوع). يعد إعداد الاختراق الكاذب مثالا على التحيز المباشر. ثم استخدم تف أقل (أي شيء من M1 إلى M30) للعثور على سعر المسار المنطقي يجب أن تتخذ للعب من الخطوة هتف المتوقع. عندما كنت أتداول أوسجبي في العزلة كان بلدي 8216reference8217 HTF8217s أي شيء من M2 صعودا وكنت تستخدم في الغالب M1 لدخول الصفقات. لا يوجد نهج 8216right8217 أنه يعتمد فقط على أسلوب يفضل الأفراد. أنا أتداول بنشاط في الجلسة الأوروبية ولكن تميل إلى التركيز أكثر على الجلسة الصباحية كما) البيانات الأمريكية تميل إلى جعل جلسة بعد الظهر بطيئة أو متقطع ب) تركيز يميل إلى البدء في الانخفاض خلال فترة ما بعد الظهر و ج) I8217m لم يعد في الموقف حيث أنا 8216have8217 لقضاء 10 ساعات يوميا أمام شاشتي 8211 عندما إيف جعل بعض R لليوم أنا تميل إلى الرياح أو تأكد من أنني على الأقل رئيس خارج لبضع ساعات. قائمة المصطلحات المختصرة I غالبا ما تستخدم: ت تاتش التجارة با السعر الإجراء فتب أول مرة رجوع (ملاحظة - ليس إعادة الاختبار الفوري - قوس مثل أول تعقب) فلر الخط الأول للمقاومة فلس خط الدعم الأول تل تريندلين تب تاكي بروفيت سي وقف الخسارة R نسبة مكافآت المخاطر سر دعم منطقة المقاومة سد منطقة الطلب على العرض تف الإطار الزمني هتف الإطار الزمني العالي (يوميا وما فوق) لتف الإطار الزمني السفلي (H1 و H4) فلتف H1 الإطار الزمني فب الاختراق الكاذب ربر رالي القاعدة ربد رالي بيس قطرة دبد إسقاط قاعدة قطرة دبر إسقاط قاعدة رالي لس السيولة سبايك كب ضغط هله ارتفاع منخفض أعلى عالية الخ علامة، لدي سؤال بشأن إعادة دخول التجارة بعد وقف الخسارة. انظر التعليقات المرفقة على المخطط. نقدر ردكم. شكرا نادرا ما نفعل ذلك للأسباب التالية: إذا تم ضرب بلدي سي ثم قرأت بوضوح شيئا بشكل غير صحيح. لدى يود جزء من الثانية لاتخاذ القرار بشأن ما إذا كان سيتم إدخال مرة أخرى - وهذا يجعل من الصعب إعادة تقييم قيمة في التجارة وكذلك ما إذا كان الإعداد التجاري لا يزال صالحا. عليك أن تفعل ما سبق فقط بعد أن تعاني من فقدان - في العواطف حيث عندما كنت في الأكثر عرضة للخطر. حتى إد بدلا من مجرد تركه يكون من الاستمرار في مطاردة التجارة. إذا كانت التجارة وقعت على تف التي سمحت لي لتقييم ما سبق في الوقت المناسب، وأنا واثق تماما أن عملي الفكر المنقح كان 100 الأساس المنطقي، ولم تتأثر خسارتي الأخيرة ثم أود أن تنظر فيه، ولكن عموما أنا أبدا حريصة بشكل خاص لمتابعة خسارة مع محاولة أخرى في نفس الإعداد. مرحبا، من الغريب جدا أن نعرف الإحصاءات التقريبية تقول، على مدى 1 سنة الماضية، أو 1 في الشهر، ما هو معدل الفوز، ومتوسط ​​الكسب، ومتوسط ​​تفقد هذه الأرقام 3 هي مفيدة للغاية بالنسبة لي لفهم ما الوضع تاجر با يمكن أن تتطور في أنا لا تبقي إحصاءات عن الصفقات بلدي السلطة الفلسطينية كما أنها سوف تخدم لي القليل جدا الغرض - إحصاءات مفيدة عندما كنت تأخذ أكثر قاعدة تستند إلى نهج النظام الميكانيكي للتداول أو عندما كنت تتداول الاجهزة مثل فتبس - الاجهزة التي تحدث في مواقع ثابتة مع الخصائص التي يمكن تحديدها كميا. أنا فقط التجارة ما أرى (من خلال المعرفة لدي) خلال الوقت إم التداول والعائدات سيكون ما سوف يكون. أن تكون قادرة على التجارة بحرية دون هاجس مع الإحصاءات أمر لا بد منه بالنسبة لي. لكس مجموعة فوركس تحديث 4 مارس 2014 لقد غيرت التركيز على هذا الموضوع لذلك هو الآن مكرسة تماما لفهم وتداول الاستراتيجيات مفصلة على موقع الويب الخاص بي ومن خلال بلدي مقاطع فيديو يوتوب. يمكنك العثور على أمثلة من صفقات السلطة الفلسطينية في هذا الموضوع. الاستراتيجيات نفسها بناء على ما أرى أن تكون أساس العمل سعر التداول، وهي: 1. العرض والطلب. 2. ديناميات تدفق النظام. 3. نهج عقلية المهنية. وبالتالي فهي وسيلة لتسليط الضوء على إمكانات هذه المفاهيم ولكن ليست بأي حال من الأحوال شاملة أو كاملة وأنها مصممة أكثر للتاجر جزء من الوقت مع التزامات أخرى. للقراء الجدد من هذا الموضوع، ليست هناك حاجة لقراءة من خلال جميع المشاركات، كل ما تحتاج إلى معرفته لمتابعة موضوع مفصل على موقع الويب الخاص بي ومن خلال أشرطة الفيديو يوتيوب بلدي. الذهاب من خلال المواد ثم بدء قراءة الموضوع من آخر 5811 فصاعدا. من أجل مساعدة التعلم وتطبيق الاستراتيجيات في ظل ظروف السوق الحية أقدم عضوية لمجموعة سكايب حيث نناقش الاجهزة القادمة، والفروق الدقيقة المرتبطة الاستراتيجيات، فضلا عن كونها مجموعة مركزية للتجار مثل التفكير في حالات مماثلة للتفاعل مع بعضهم البعض. كما ذكر أعلاه، فإن المفاهيم هي إلى حد كبير 8216starter8217 المستوى وبالتالي الاستراتيجيات أيضا خدش السطح فقط لما يمكن تحقيقه من خلال السلطة الفلسطينية للتجارة. أنا التفاصيل المفاهيم والاستراتيجيات أكثر تقدما من خلال بلدي با دورة 8211 موضوع مخصص لي تبادل بلدي با الصفقات التجارية لأغراض التعلم يمكن العثور عليها هنا الاستراتيجيات الفعلية التي يرصدها هذا الموضوع الآن هي: 1. اختراقات كاذبة (فب) 2. و ريتست اليومي (درت) 3. أول مرة مرة أخرى (فتب) شخصيا تطبيق الأولين على تف اليومي فقط عبر عدد كبير من أزواج العملات الأجنبية والأخيرة عبر عدد أقل قليلا من أزواج العملات الأجنبية وعلى M15، M30، H1 ، تفس 4. إم إيمانا راسخا بأن أي إستراتيجية تجارية موجهة للسلطة الفلسطينية يجب (باستثناء بعض القضايا المتعلقة بالسيولة) أن تكون فئة أصول زوج تف أو فكس محددة، وهذا هو الحال بالتأكيد مع هذه الاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment